Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

طفل كاد أن يفقد حياته بسبب مشروب شهير


01:00 م


السبت 15 يوليو 2023

كتبت آلاء نبيل

في واقعة غريبة من نوعها، كاد طفل أن يفقد حياته بعد تناوله ما يصل إلى 6 زجاجات من الماء في مدة زمنية قصيرة لم تتخطى الـ 60 دقيقة، وذلك وفقًا لما ذكره موقع dailystar البريطانية.

ذكر والد الطفل “ستايسي”، أن ما جعل نجله يتناول هذه الكمية من الماء في وقت قصير، شعوره بحرارة الطقس العالية، ما تسبب في تعرضه لحالة صحية خطيرة.

كان الطفل صاحب الـ 10 أعوام، يلعب مع أصدقائه في الخارج، ونظرًا لارتفاع درجات الحرارة كان يحضر زجاجات الماء البارد ويتناولها محاولة ترطيب جسمه، إلى أن وصل لـ 6 زجاجات في ساعة واحدة.

وفي غصون ساعة بدأت ظهور بعض الأعراض الأولية على الطفل التي تشير إلى وجود مشكلة صحية خطيرة، و منها التقيؤ، وفقدان السيطرة على رأسه وذراعيه في البداية ومن ثم باقي وظائفه الحركية، وتم نقله إلى المستشفى، وفور إجراء الفحوصات الأولية تبين أنه يعاني من تسمم الماء.

وعادة ما تحدث تلك المشكلة الصحية الخطيرة، نتيجة انخفاض مستويات الصوديوم لديه بصورة حادة، حيث تفقد الكلى التعامل مع الإفراط في تناول الماء، وبالتالي تزيد من خطر الإصابة بالغيبوبة ويمكن أن تفقدك الحياة.

وتلقى الطفل العلاج اللازم الذي ساعده على التعافي بشكل تام، وشعر الأب والأم بالمسؤولية لتوعية الأهالي حول مخاطر تناول الماء بكميات كبيرة في وقت قصير.

“لينكات يتم ووضعها هايبر لينك في الموضوع “

ملهاش حظ.. 3 أبراج غير سعيدة وتشعر بالحزن الفترة القادمة

داخل قطار بالهند.. فيديو لنساء يضربن بعضهن بالنعال يثير جدلا

طبيبة تحذر من شرب الشاي بكثرة في الطقس الحار.. هذا ما يحدث لجسمك

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

إذا كنتي تحاولين الإنجاب.. احذري تناول هذه الأطعمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *