Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مانشستر سيتي يفتتح بريميرليج بثلاثية سهلة أمام بيرنلي


10:11 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

القاهرة (مصراوي):

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلاً على حساب فريق بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “تورف مور”، ضمن افتتاح منافسات بريميرليج 2023 2024.

وجاء الهدف الأول عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة (4)، ثم في الدقيقة (37)، قبل أن يعزز رودري في الشوط الثاني بالهدف الثالث في الدقيقة (75).

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر سيتي لقاء السوبر الأوروبي ضد إشبيلية مساء الأربعاء المقبل، ثم يلعب ضد فريق نيوكاسل يوم السبت المقبل بالجولة الثانية.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون مانويل أكانجي ريكو لويس ناثان آكي كايل ووكر رودري برناردو سيلفا كيفين دي بروين فيل فودين جوليان ألفاريز إيرلينج هالاند.

تفاصيل المباراة:

جاء الهدف الأول في الدقيقة 4 من عرضية دي بروين قابلها رودري بتمريرة بالرأس وصلت عند هالاند سددها أرضية قوية بيسراه على يمين حارس بيرنلي إلى داخل الشباك.

في الدقيقة 20 من زمن أحداث المباراة تعرض المدرب بيب جوارديولا لضربة قوية إثر إصابة قائد الفريق كيفين دي بروين.

الدولي البلجيكي عجز عن استكمال المباراة ليشارك بدلًا منه الوافد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 24.

وكاد فيل فودين في الدقيقة 35، أن يسجل هدف السيتي الثاني بعد تمريرة رائعة من كوفاسيتش إلا أن فودين يسقط داخل منطقة الجزاء دون استغلال الفرصة.

وفي الدقيقة 37، عاد من جديد هالاند ليضيف الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من ألفاريرز ليعزز النتيجة وتصبح (20).

في الدقيقة 75، نجح لاعب الوسط رودري أن يسجل الهدف الثالث مستغلًا تواجد الكرة أمام بيرنلي ليسجل كرة قوية تسكن الشباك وتصبح النتيجة (30).

وشهدت الدقيقة 90+ 3 حصول اللاعب المغربي أنس الزروري على بطاقة الحمراء إثر تعديه على كايل ووكر ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *