Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سارة نخلة تعلن خطوبتها بفيديو كليب رومانسي وتخفي وجه العريس

بعد 6 سنوات من العزوبية، أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة خطوبتها بطريقة رومانسية، عبر تصوير فيديو كليب احترافي يظهرها في لقطات عاطفية مع خطيبها “المجهول” ثم يتطور ليعرض عليها خاتم الخطوبة، وعلقت على الفيديو قائلة “أنا قلت نعم”، وحرصت سارة على عدم إظهار وجه خطيبها، كما لم تذكر اسمه في التعليقات واكتفت بالإشارة للشركة التي أشرفت على التصوير.

سارة نخلة نشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وتضمنت لقطاته كواليس تطور العلاقة العاطفية مع حبيبها على متن مركب كبير ثم لحظة عرض الزواج عليها في جزيرة خاصة، وسط أجواء رومانسية، مع خلفية موسيقية أغنية أنت لـ نبيل سيف، وعلقت على الفيديو قائلة: l said yes مع أيقونة لخاتم الخطوبة وأخرى لقلب باللون الأحمر، وتلقت سارة التهنئة من مواطنتها نسرين طافش، والعديد من النجمات من بينهن جوري بكر وسامية طرابلسي ومي فخري والإعلامية أسما إبراهيم.

شاهدي المزيد: سارة نخلة بعد تجميل الأنف والحواجب: محصلتش 10 بالمئة من جمال وأناقة هيفاء وهبي

سارة نخلة تعهدت سابقا بعدم تكرار تجربة الزواج

يذكر أن الفنانة سارة نخلة أعلنت طلاقها من الفنان أحمد عبد الله محمود في أكتوبر 2018، بعدما تقدمت بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة، ورفضت وقتها الكشف عن الأسباب الحقيقية لطلاقها ولكن كشفت تعليقاتها على أسئلة جمهورها، عن معاناتها في تجربة زواجها، وأكدت أنها لن تتكرر قائلة: اتعلمت الأدب ومش حتجوز تاني!!

سارة قامت بحوار مباشر مع جمهورها عبر خدمة “اسألني” بموقع إنستغرام، وقت اشتعال الأزمة بينها وبين زوجها الأول الفنان أحمد عبدالله، ورفضت تأكيد حدوث الطلاق رسميا وقالت ردا على سؤال أحد متابعيها: “اسألوه.

كما رفضت عرض زواج من معجب وردت سريعا قائلة: لا طبعا أنا حرمت ومش هتجوز تاني اتعلمت الأدب.

الرد الأكثر إثارة كان عن كيفية إنقاص وزنها طوال الفترة الماضية، حيث أكدت سارة نخلة أنها فقدت وزنها دون حمية غذائية أو برنامج خاص، وإنما بسبب النكد الدائم طوال حياتها الزوجية.

وتزوجت سارة نخلة من أحمد عبدالله محمود في شهر يناير عام 2015، ولم تثمر زيجتهما عن أي أطفال، وهو من أعلن الطلاق مشيرا إلي وقوع خلافات عديدة بينهما لم يتم حلها، وقال إن الطلاق كان ضرورة، وتبين لاحقا أن الطلاق لم يحدث رسميا، واضطرت سارة بعدها للحصول على حريتها عبر دعوى خلع أمام محاكم الأسرة في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *