Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسبوع لندن للموضة يكشف أبرز 8 صيحات لخريف 2024

لم يفاجئنا أسبوع لندن للموضة بجديد يُذكر، فكعادته ركز على الأزياء الفيكتورية ذات الطابع المحتشم، واحتلت الفساتين المطبعة بالورود عروض الدور المميزة مثل إرديم Erdem والذي خصّص قسماً كبيراً من عرضه للفساتين الميدي الرائجة، وبالنظر إلى مجموعات بعض الماركات لم نستطع أن نتجاهل روح الابتكار الواضحة في بعض التصميمات، فهذا العام شغلت الأزياء المصممة بقصات غير متساوية قسماً كبيراً من مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025، كما أولى المصممون اهتماماً بالغاً للتنانير المنفوخة والخصر المنخفض، والذي سجل عودة قوية في 2024. كوني أول من يتعرف إلى أحدث صيحات خريف 2024، وتبني منها ما يناسب ذوقك، ولا مانع من تجربة بعض الموديلات المبتكرة لتجدّدي ستايلك وتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية.

1 الفساتين الميدي تهيمن على عروض أسبوع لندن

فستان من ماركة Erdem الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يسعنا أن نتجاهل لفساتين الميدي التي هيمنت بشكل واضح على أغلب عروض أسبوع الموضة في لندن، وتكررت بأشكال وخامات مختلفة في أكثر من مجموعة، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم من دون أكمام والمزين بطبعات دمجت بين نغمات الأزرق والبيج من توقيع ماركة إرديم Erdem، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الأسود المزدان بوردة كبيرة وقفازات الأوبرا السوداء المصممة من الجلد، يمكنك إكمال هذه الطلة بكلاتش أسود عريض.
قد يهمك أيضاً الاطلاع على أسبوع لندن للموضة يحتفل بأربعين عاماً على انطلاقه وسط بحر من الألوان

2 الحواف غير المتساوية تحتل المنصات

فستان من ماركة Huishan Zhang الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

شغلت موضة الفساتين المصممة بحواف غير متساوية Asymmetrical Dresses قسماً كبيراً من عروض أسبوع لندن لخريف وشتاء 2024، وقدمت ماركة Huishan Zhang فستاناً أبيض متوسط الطول، مطبعاً بنقاط البولكا الصغيرة ومصمماً بقبة Sweetheart وأكمام قصيرة، نسّقيه على طريقة العارضة، مع حذاء برغندي يعقد عند الكاحل، واختاري حقيبتك من نفس لون الحذاء أو باللون الأسود.

3 البوت من نفس لون وخامة البنطلون

إطلالة من ماركة Mark Fast الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا بد أنكِ قد لاحظت بزوغ نجم الأحذية المصممة من الدنيم، والتي اجتاحت منصات العروض، ونُسقت مع بناطيل جينز من نفس درجة اللون، ستحبين هذا الستايل بتوقيع ماركة مارك فاست Mark Fast، فقد أعجبتنا إطلالة العارضة التي نسّقت هذا الترند مع البليزر الـOversized الأسود المخطط والقميص الأبيض، يمكنك إكمال هذا اللوك الكاجوال الأنيق بحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال معدني، أو اختاريها باللون الأحمر لتضفي لمسة جرأة على الطلة ذات الطابع الذكوري.

4 الكشاكش حضرت بقوة في أسبوع لندن

فستان من ماركة Molly Goddard الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما سجلت الكشاكش حضوراً لا يمكن تجاهله خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، وزينت أغلب الفساتين التي رأيناها، والتي لفتنا منها الفستان الفوشيا الصارخ منخفض الخصر طويل الأكمام من توقيع ماركة مولي غودارد Molly Goddard، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود بكعب عالٍ رفيع، واختاري حقيبتك باللون الأحمر أو الفضي.
ولتتابعي المزيد من الإطلالات بالكشاكش وسبل تنسيقها، إليك صيحة الكشكش في عروض ما قبل الخريف Feminine Ruffles

5 التنانير المنفوخة آخر موضة

فستان من ماركة Richard Quinn الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الفساتين المصممة بتنانير منفوخة عالية الخصر بحضور مميز على منصات أسبوع لندن، وقدمت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn واحداً من أجمل التصميمات التي رأيناها خلال الأيام القليلة الماضية حيث تميز بتطريز فائق الدقة وفتحة الصدر الـV Neck الطويلة والفيونكة التي تزين الخصر، الذي يبدأ من أسفل الصدر مباشرة، ارتدي هذا الموديل الأنيق مع حذاء مدبب أسود سادة، وقفازات طويلة، واحملي كلاتش باللون الفضي.

6 البليزر الفستان نجم أسبوع لندن 2024

بليزر من ماركة Roberto Torretta الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت بعض الماركات بعض الصيحات الجريئة إلى الواجهة من جديد، ومن بينها البليزر الفستان والذي يتميز بقصته القصيرة، رصدنا لدى ماركة روبرتو توريتا Roberto Torretta تصميم تويد أنيقاً تميز بلونه الأسود الملكي، وأعجبنا تنسيقه مع القميص الأسود المزود برباط عنق معقود من الأمام، تممي هذه الطلة بحذاء أسود بكعب عالٍ، واحملي حقيبة مبطنة صغيرة مزوده بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله لحملها بأكثر من طريقة.

7 الصديري الأبرز في خريف 2024

إطلالة من ماركة Temperley London الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجل الصديري عودة قوية في مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025، وقدم بقصات قصيرة ونسق مع بناطيل من نفس الخامة واللون، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London إطلالة رائعة لم نستطع تخطي جمالها حتى الآن، تميزت بكونها تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، نسقت مع قميص أبيض ومعطف أبيض مطبع بالأسود وبوت أسود بمقدمة مدببة، وننصحك بإكمالها بحقيبة حمراء أو برغندية وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

8 الخصر المنخفض من أبرز الاتجاهات

فستان من ماركة Costelloe الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتل الخصر المنخفض رأس قائمة اتجاهات الموضة الرائجة في خريف 2024، بعدما تكرر في أكثر من عرض خلال أسبوع لندن، وقدمت ماركة Costelloe فساتين شديدة الأناقة استمدت تفردها من الطبعات المميزة والأكمام القصيرة البارزة، والتي تعد هي الأخرى من الصيحات الدارجة هذا العام، أعجبنا تنسيق هذا الفستان الميدي مع البوت الأسود الطويل.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أجمل فساتين محتشمة من أسبوع دبي للموضة 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *