Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

آخر إنجازات «رونالدو» موسوعة غينيس

دونت موسوعة غينيس للأرقام القياسية اسم نجم نادي النصر والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في كشوفات الأسبقيات كأول لاعب في التاريخ خاض 200 مباراة دولية مع منتخب بلاده طوال مسيرته الاحترافية، إذ تم تكريمه خلال مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه الآيسلندي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» في ألمانيا، وفق التقرير الذي نشره موقع الـ«RT» الإلكتروني. ويعتبر رونالدو الهداف التاريخي على الصعيد الدولي أيضا، بتسجيله 122 هدفا خلال 200 مباراة، و5 أهداف في 4 مباريات منذ تولي روبرتو مارتينيز تدريب البرتغال في وقت سابق من العام الحالي، لكنه فشل في هز شباك البوسنة والهرسك، رغم فوز منتخبه بثلاثية نظيفة، الأسبوع الماضي.

من جانبه، أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال روبيرتو مارتينيز أن رونالدو لاعب عظيم ولن يتكرر، وهو مصدر إلهام للاعبين الصغار، وقال: «رونالدو خاض 200 مباراة دولية وهو أمر فريد من نوعه، ويعتبر مصدر فخر لكرة القدم البرتغالية والعالمية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *