Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“تامينو” حفيد محرم فؤاد يكشف عن إنهاء جولة ألبومه “Sahar” في

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “تامينو” حفيد محرم فؤاد يكشف عن إنهاء جولة ألبومه “Sahar” في، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:45 م


الثلاثاء 29 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

كشف “تامينو أمير محرم فؤاد” حفيد المطرب الراحل محرم فؤاد عن إحياء حفل غنائي بالجامعة الأمريكية يوم 22 سبتمبر المقبل.

ونشر “تامينو” ملصق دعائي خاص بالحفل عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق قائلًا: “جولة ألبوم سحر اختتمها في القاهرة يوم 22 سبتمبر”، وكشف عن مكان الحفل على الملصق قائلًأ: “الجامعة الأمريكية، ميدان التحرير”.

واستكمل: “منذ حفلتنا الأولى في مصر خلال السنوات الماضية ونحن نتطلع قدمًا لإحياء حفلة أخرى هناك مجددًا، لقد شعرت بالعودة إلى الوطن وفريقي يعمل بجهد لتحويل الأمر لحقيقة وسعيد للغاية لتعاوننا معًا”.

وانهى تعليقه بالكشف عن موعد طرح تذاكر الحفل قائلًا: “سيتم طرح تذاكر الحفل للبيع يوم الأربعاء 30 أغسطس”.

تامينو هو موسيقي بلجيكي وحفيد المغني الراحل محرم فؤاد وأصدر ألبومه الغنائي “Sahar” في شهر سبتمبر عام 2022 وتعاقد خلاله مع شركة التسجيلات “Djinn Records”، وتميز الألبوم بتنوعه الموسيقى ما بين موسيقى البوب والشعبي.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “تامينو” حفيد محرم فؤاد يكشف عن إنهاء جولة ألبومه “Sahar” في نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *