Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أتمنى اللعب لـ«الاتحاد أو الهلال»

وجدنا كل شيء مميزاً في بطولة كأس الملك سلمان

الدوري السعودي سيكون ضمن الأفضل عالمياً

لم أتلق عرضاً للاحتراف في الدوري السعودي

فوزنا على الهلال عزز طموحنا لتحقيق اللقب

اعتبر لاعب السد القطري طارق سلمان، أن الفوز الذي حققه فريقه على الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، انتصاراً قوياً على فريق كبير، لكن القادم أصعب. وقال في الحوار الذي أجرته معه “” إن الدوري السعودي سيكون ضمن الدوريات العالمية الكبرى ، بعد زيادة عدد المشاهدين والاستقطابات الأخيرة التي أجرتها الأندية السعودية بالتعاقد مع نجوم عالميين، وأشاد سلمان بالحضور الجماهيري للمباريات الذي أعطى طابعاً مميزاً للبطولة، كما أشاد بالضيافة والإعلام والملاعب وكل التجهيزات المصاحبة للبطولة، كاشفاً عن رغبته في الاحتراف بنادي الاتحاد أو الهلال ، وأن فريقه طموحه لقب البطولة.. فإلى نص الحوار:

• ما مدى رضاكم في نادي السد عما قدمتم في البطولة؟

أول مباراة لم نكن راضين لأننا أضعنا للأسف فرصاً كبيرة، وكان نادي الوداد قد تعرض لحالة طرد في الدقيقة 35 من الشوط الأول، فلم نستغل النقص العددي له، وكان من الممكن أن نصبح الآن متأهلين لو فزنا في تلك المباراة، وبفوزنا على نادي الهلال أيضا. لكن في المباراة الثانية ظهرت شخصيتنا، وخرجنا بصورة جيدة والحمد لله، وعرفنا كيف نجاري الهلال ونعود بعد أن تقدم علينا في النتيجة، والحمد لله حققنا انتصاراً قوياً لكن القادم يكون دائماً أصعب.

• كيف هو تقييمك لمجموعتكم، وأي فريق تعتبره هو الأصعب؟

مجموعتنا كلها فرق مميزة وكلها فرق كبيرة وحائزة على المركز الأول في بلدانها، أهلي طرابلس، والوداد المغربي، والهلال السعودي، ونادي السد الرياضي. كلنا في المراكز الأولى في دورياتنا، ولا يوجد فريق أقل من فريق، وحتى وجود الهلال الآن في المركز الأخير لا يوضح أنه فريق ضعيف، بالعكس هو فريق كبير جداً، مثله مثل الفرق الأخرى، وهذا يوضح صعوبة البطولة وصعوبة المجموعة.

• ما هي الفرق الأفضل في البطولة؟

حالياً، وبحسب النتائج، حقق الاتحاد ثلاثة انتصارات ، حاز على تسع نقاط كأول المتأهلين، فممكن نقول الاتحاد، ويمكن أن نقول النصر والهلال ، وكذلك نادي السد، كل هذه الأندية مرشحة وإن شاء الله تصل لأبعد نقطة في البطولة لإعطاء المنافسات طعماً مختلفاً وأجواء جميلة.

• رأيك بالحضور الجماهيري؟

حضور مميز وجميل، وفي مباراة الهلال أعطى الجمهور للمباراة شكلاً مختلفاً، وكل مباريات الأندية السعودية يعطي فيها الحضور الجماهيري صورة حلوة ومميزة.

كل شيء مميز

• ما تقييمك للإعلام الرياضي؟

هو إعلام مميز، وأعطى تغطية مميزة للبطولة، وأشير أيضا إلى أن كل شيء في هذه البطولة مميز، وجميعنا يد واحدة وكلنا نسعى لمساعدة بعضنا البعض للخروج بصورة جيدة في بطولة مميزة للتحضير لموسم كبير في أغلب البطولات العربية إن شاء الله، وهي بطولة تحضيرية لدوري أبطال آسيا القادم والذي سيحظى بحضور قوي من أندية ولاعبين كبار.

• يا ترى كيف ترى حظوظ نادي السد القطري في الوصول لنهائي كأس الملك سلمان وما هو الفريق الذي تتمنى مقابلته في النهائي؟

إن شاء الله نصل لأبعد نقطة، ونحن لا نفكر الآن في الوصول للنهائي بل نفكر خطوة بخطوة، عندنا مباراة أهلي طرابلس نحتاج فيها للفوز أو التعادل للتأهل وإن شاء الله نفوز ونكون الأول في المجموعة، ثم نواجه هناك الاتحاد .. لكن إن شاء الله خير، والمباريات كلها صعبة، ونتمنى الوصول لأبعد نقطة لنواجه الاتحاد أو النصر وهي المواجهات التي أتوقع أن تكون قوية جداً ومميزة جماهيرياً وفنيا.

• هل عرض عليك الاحتراف في أحد الأندية السعودية؟

حاليا لا.

• في حال وصلك عرض احترافي، ما هو النادي الذي تفضل التوقيع له؟

بين الهلال والاتحاد.

الدوري السعودي سيكون ضمن الأفضل

• بعد قدوم عدد كبير من النجوم العالميين، كيف تنظر للدوري السعودي؟

أتوقع أن الدوري السعودي سيكون بين أفضل خمسة دوريات بالعالم في المستقبل القريب، نستطيع رؤية لاعبين كباراً قد أتوا، وهناك توجه رياضي كبير في السعودية مما يؤدي إلى توجه لاعبين كبار محليين ومحترفين عالميين إلى الدوري السعودي الذي أتوقع له أن يتطور بشكل كبير وسيحظى بمتابعة من جميع أنحاء العالم، وهذا شيء يجعل السعودية فخورة بالعمل الذي تقوم به وستواكب الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني والدوري الألماني، وهذه خطوة كبيرة لدولة عربية.

• من تتوقع أن يتوج بكأس الملك سلمان للأندية العربية؟

أتمنى أن شاء الله أن نفوز بهذه البطولة، وهي بطولة يصعب فيها التوقع.

• ما هو رأيك في إقامة البطولة في أبها والطائف والباحة؟

بصراحة الأجواء جميلة وأكثر من رائعة، والملاعب مميزة، والفنادق رائعة والاستضافة كذلك. وكل شيء حلو في أبها التي نقيم فيها حالياً. ولا توجد أي مشكلة رغم أن الارتفاع فوق الـ 2000 متر ولكن استطعنا التعود على الأجواء رغم بعض التعب الطبيعي الذي يجب أن يتعودا عليه أي لاعب.

طعم خاص

•هل فوزكم على الهلال له طعم خاص؟

أولاً أكيد أن الفوز له طعم مختلف حين يكون على ناد كبير وفريق حقق دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين ومنافس دائم على الدوري السعودي وملقب بزعيم آسيا. وأتوقع أن هذا الفوز دافع لنا للاستمرارية ويؤكد أننا في الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *