Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

غالانت : سنواصل العمليات البرية في جميع أنحاء غزة قريبا

شدد وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، على أن الجيش الإسرائيلي “سيواصل العمليات البرية في جميع أنحاء غزة ، في القريب العاجل”، وذلك في إجابة لـ”المشككين”، على حد تعبيره، في تصريحات صدرت عنه اليوم، خلال جولة له في مديرية الدبابات والمدرعات التابعة لوزارته، لتفقد أعمال الصيانة وإعادة تأهيل الدبابات التي خرجت عن الخدمة في غزة.

قال غالانت “لقد انتهيت الآن من زيارة مصنع دبابات ‘الميركافا‘ لقد رأيت عن قرب كيف يتم إعادة جميع الدبابات إلى الخدمة. النتائج مبهرة”، وأضاف أن “العمال والمقاتلين والجنود يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في هذه المهام. هذه الدبابات أصبحت بالفعل في أيدي القوات بعد أن تم الاعتناء بها”.

وتابع “قريبا جدا ستعود هذه الدبابات و(ناقلات الجند من طراز) النمور وجميع المركبات المدرعة الأخرى إلى العمل في جميع أنحاء غزة. إذا كان لدى أي شخص أي شك، فسنواصل قريبا جدا، سنتوغل حتى يتم هزيمة العدو وإرجاع الرهائن إلى منازلهم”.

وفي وقت لاحق، أجرى غالانت جلسة خاصة لتقييم الأوضاع المتعلقة بالجهود المبذولة لإعادة الرهائن، بمشاركة رئيسي الشاباك والموساد وقيادة الأركان العامة قي الجيش الإسرائيلي، قال في ختامها “إننا نبذل قصارى جهدنا لإعادة جميع الرهائن واستغلال التحرك الحالي بالكامل لإعادة جميع النساء والأطفال المحتجزين في غزة”.

وشدد على أن “قوات الجيش الإسرائيلي في الجو والبر والبحر مستعدة لاستئناف القتال على الفور”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *