Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أحمد جميل لـ«»: صقورنا قادرون على تجاوز كوريا الجنوبية

أكد لـ«» نجم الاتحاد والمنتخب السعودي السابق أحمد جميل، أن مواجهة الأخضر أمام كوريا الجنوبية لن تكون سهلة، وصقورنا الخضر يدركون أهمية المباراة وسيدخلون اللقاء لتحقيق الانتصار، والتأهل لدور ربع النهائي في كأس أمم آسيا، مبدياً ثقته في اللاعبين بمواصلة المشوار نحو المنافسة على حصد اللقب القاري بمشيئة الله.

وأوضح أحمد جميل، أن المدرب مانشيني قادر على قيادة الأخضر لمواصلة الانتصارات والوصول لدور الثمانية، عقب تجاوز المنتخب الكوري الجنوبي في دور الـ(16) بكأس الأمم الآسيوية الحالية، مبيناً أن المدرب مانشيني تعامل مع مباريات دور المجموعات بشكل إيجابي، وننتظر أن يقدم منتخبنا الوطني بشكل مختلف في الأدوار الحاسمة، والظفر باللقب القاري.

واختتم السد العالي كما تطلق عليه الجماهير الرياضية بقوله: «الجمهور السعودي يعتبر الوقود الحقيقي للاعبين، وسيواصل دعمه وتشجيعه للاعبين في مباراة كوريا الجنوبية، والمساهمة في وصول الأخضر لمواجهة أستراليا في دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *