Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«أخضر اليد» يفتتح مشواره المونديالي بـ «ألمانيا»

يدشن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، مساء اليوم الأربعاء، مشاركته في بطولة العالم عندما يواجه منتخب ألمانيا الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السعودية، على صالة «مارينو تسفيتكوفيتش الرياضية» بمدينة أوبتيجا الكرواتية.

وسيلعب منتخب ناشئي الأخضر البطولة ضمن المجموعة السابعة، التي تضم إلى جواره منتخبات ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض ثاني مواجهاته مع منتخب الأرجنتين يوم 03 أغسطس على الصالة نفسها الساعة 4:00 مساءً، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 05 أغسطس الساعة 2:00 مساءً.

ويترأس فاضل النمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد البعثة السعودية المشاركة في البطولة منذ مغادرتها دولة سلوفينيا، بعد ختام المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي، إذ وصلت البعثة صباح أمس إلى كرواتيا.

مشاركة تاريخية ثانية

ويعد هذا الظهور العالمي الثاني للأخضر في بطولة العالم للناشئين تاريخياً، بعد أن تواجد في بطولات كأس العالم مرة واحدة عام 2019 بمقدونيا، في المقابل يلعب منتخب ناشئي أخضر اليد بطولة العالم مكملاً الحلقة أسوةً بمنتخبي الكبار والشباب، بعد تحقيق إنجاز فريد لأول مرة في تاريخ اللعبة والألعاب الجماعية السعودية بحضور اليد السعودية بكل فئاتها الثلاث في بطولات العالم 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *