Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أسرة ثرية تعرض وظيفة بمزايا استثنائية مديرها كلب

تقدم 300 شخص للمنافسة على «وظيفة الأحلام» التي تقدم راتباً مغرياً مندمجاً مع سلسلة الإغراءات الأخرى، من بينها السفر بطائرات خاصة والتمتع بالمنتجعات، بشرط القيام بمهمة أساسية وهي أن تكون تحت أوامر كلب وأحياناً أكثر!

وأعلنت أسرة من الأثرياء في بريطانيا عن الحاجة لتوظيف شخص براتب قدره 100 ألف جنيه إسترليني سنوياً، مقابل الحصول على مربية أو مربٍّ «استثنائي وذي خبرة عالية» مهمته الأساسية تنفيذ طلبات الكلب المدلل، وحيواناتهم الأليفة المحبوبة عموماً.

ويحتاج المتقدم المثالي إلى معرفة وخبرة بتغذية الكلاب ومزاجها ليتمكن من تطوير «نظام تمرين شخصي» واللعب مع «أصدقائهم» من ذوي الفراء. ويعلق جورج رالف دن من وكالة «فيرفاكس وكينسينغتون» للتوظيف التي تبحث عن الموظف نيابة عن موكليهما، أن الراتب العملاق البالغ 100 ألف جنيه إسترليني «لم يسمع به» في هذا النوع من الأعمال، وفقاً لما ذكرته صحيفة «ميرور»، مشيراً إلى أن الطبيب البيطري لا يحقق هذه الأرباح.

ومع ذلك، فإن الموظف عليه التخلي عن كل شيء، وترك حياته الخاصة، ووضع رفاهية الكلب في المقام الأول!

ومن المتوقع أيضاً أن يقوم الموظف بترتيب «إجراءات أمنية صارمة» للحفاظ على سلامة الكلب أو مجموعة الكلاب في ما يوصف بأنه «بيئة رفيعة المستوى»، ما يشير إلى أن المالكين يمكن أن يكونوا من المشاهير أو الشخصيات في نظر الجمهور.

وكشف جورج أن لديه أكثر من 300 طلب للحصول على الوظيفة حتى الآن، وتخطط الشركة لتقليل العدد وحصر المرشحين قبل إجراء فحوصات خلفية صارمة وتجارب مع العائلة.

ومن بين الميزات الأخرى للعمل «هناك ستة أسابيع إجازة في السنة، ولكن عندما تتعامل مع هذه الأنواع من العملاء، إذا كانوا يريدون الذهاب إلى موناكو غداً، فستكون على متن طائرة خاصة تطير للعناية بالكلب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *