Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العازمي يسلم وزير الصحة وثيقة الكويت لطب

عبدالكريم العبدالله

سلم رئيس الجمعية الخليجية لأطباء الأسرة ورئيس رابطة أطباء العائلة الكويتية د.محمد المزعل العازمي “وثيقة الكويت” لطب الأسرة، الى وزير الصحة د.أحمد العوضي تحت شعار ” طبيب أسرة لكل أسرة”، والتي صدرت في ختام مؤتمر الكويت لطب العائلة.

وقال رئيس الجمعية الخليجية لطب الأسرة ورئيس رابطة أطباء العائلة الكويتية د.محمد المزعل العازمي، ان الوزير العوضي وعد بمتابعة الوثيقة ، والعمل على تطبيق أهم التوصيات فيها، والتي من شأنها الارتقاء بمنظومة الرعاية الأولية

وبين أن الوثيقة تضم 13 توصية ركزت على أولويات العمل في محاور طب الأسرة ، مثل استدامة تطبيق مفاهيم الجودة وسلامة المرضى ، وتحسين مراقبة الجودة والممارسات المبنية على البرهان في طب الأسرة ، فضلا عن نشر ثقافة الإدارة الصحية الصحيحة صرمرك التركي على الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة ذات الجودة والمأمونية من قبل أطباء الأسرة ووضع معايير قياس الأداء.

واشار الى أن الوثيقة تضم أيضا تمكين أطباء الأسرة من القيام بدورهم الوظيفي واعتماد وتأهيل الاعداد الكافية من المتخصصين في طب الأسرة وبقية اعضاء الفريق الصحي كإستراتيجية ذات أولوية قصوى خلال 10 سنوات القادمة وفق برنامج زمني فعال.

وشكر د.العازمي وزير الصحة د.أحمد العوضي على دعمه الدائم وتشجيعه لكل ما من شأنه الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية الأولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *