Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قتيلان بجريمتين منفصلتين في وادي عارة وتل السبع

سجل العام 2023 حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل راح ضحيتها 221 شخصا بينهم 16 امرأة.

قتل شخصان في جريمتي إطلاق نار متزامنتين ومنفصلتين ارتكبتا فجر اليوم الأحد، في وادي عارة بالمثلث الشمالي وفي بلدة تل السبع بالنقب.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

في المثلث الشمالي، قتل رجل فجر اليوم الأحد، في جريمة إطلاق نار نفذت بالقرب من محطة شرطة وادي عارة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح في منطقة وادي عارة، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وأقر وفاة رجل جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق نار.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة إطلاق النار، حيث عثر على جثة الرجل قرب شاحنة في وادي عارة وعليها أثار طلقات نارية.

وفي تل السبع في النقب، قتل شاب يبلغ من العمر 29 عاما جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق نار، حيث نقل على وجه الشرعة وهو بحالة خطيرة إلى مستشفى “سوروكا” في بئر السبع، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة التي وصلت إلى مكان الجريمة تحقيقا في ملابسة جريمة إطلاق النار، حيث زعمت في بيانها أن التحقيق الأولي يشير إلى أن إطلاق النار وقع على خلفية نزاع بين عائلات، فيما لم تعلن الشرطة عن تنفيذ أي اعتقالات.

ومساء السبت، قتل شاب في مدينة الطيبة بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار وإضرام النيران في مركبته على يد الجناة، وذلك بعد ساعات من جريمة منفصلة راح ضحيتها شاب في الثلاثينيات من عمره، من بلدة جديدة المكر إثر تعرضه لإطلاق نار.

وسجل العام 2023 حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل راح ضحيتها 221 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتقترف الجرائم وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام أو في إطار العنف الأسري.

وتحولت جرائم إطلاق النار والقتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *