Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير الحدود الشمالية ضيف عسير لـ 3 أيام.. تعاون وتواؤم وتكامل جهود برؤية بلاد ومنهج وطن

رحّب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، باسمه وباسم أهالي المنطقة، بأخيه أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، والوفد المرافق له، الذي وصل إلى منطقة عسير في زيارة لمدة 3 أيام، في إطار تبادل الخبرات ببن إمارات المناطق ضمن رؤية المملكة 2030. وقال الأمير تركي بن طلال: “أن نتعاون فتلك حكمة قيادة بلادنا، وأن نتواءم فتلك حنكة قيادة بلادنا، أما أن تتكامل جهودنا وتتعزز؛ فتلك رؤية بلاد، ومنهج وطن منذ 300 عام”.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامته الإمارة لأمير منطقة الحدود الشمالية والوفد المرافق له في الصالة الملكية بالخالدية في أبها، بحضور نائب أمير منطقة عسير الأمير خالد بن سطام بن سعود، وقيادات المنطقة، وعدد من المشايخ والأعيان والأهالي والشباب.

ورفع أمير منطقة عسير خلال كلمته الترحيبية بـ(ضيف عسير) الشكر لقيادة البلاد، لما توليه لإمارات المناطق من دعم واهتمام بكل ما يسهم في خدمة الوطن، مشيراً إلى أن هذا التعاون والتكامل بين إمارات المناطق نابع من حكمة وحنكة ورؤية القيادة ومنهج هذا الوطن.

إلى ذلك شكر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة عسير وأهالي المنطقة على جهودهم الجلية لتطوير هذا الجزء من الوطن، والوصول به إلى العالمية، مؤكداً أن منطقة الحدود الشمالية تستمد من عسير وأميرها وأهلها الكرام كثيراً من الرؤى التي تمتد آفاقها إلى أقصى شمال المملكة.

وأشار إلى تكامل العمل التنموي بين جميع مناطق المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، مقدماً التحية والتقدير والاعتزاز باسمه وباسم أهالي الحدود الشمالية إلى أهالي منطقة عسير وأميرها.

وأكد أن وزارة الداخلية، بقيادة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، تشجع على مثل هذه الزيارات التي تهدف إلى التعاون بين جميع القطاعات في إمارات المناطق والتنسيق الدائم وتبادل الخبرات. وتضمنت زيارة أمير منطقة الحدود الشمالية والوفد المرافق عدة مواقع منها: مقر إمارة منطقة عسير، وهيئة تطوير المنطقة، ومركز العمليات الموحد الذي يختص بالتنسيق بين القطاعات الحكومية في المنطقة، إلى جانب الاطلاع على تجربة المشهد الحضري، وزيارة القرى التراثية العريقة، وعدد من المشاريع الكبرى في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *