Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير الرياض: تطوير الإعلام يعزز الصورة الذهنية المميزة عن المملكة

أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أن الإعلام شريك مهم في التنمية، مشدداً على أهمية تطوير العمل الإعلامي المتزن والهادف الذي يساعد على تعزيز الصورة الذهنية المميزة عن المملكة، التي تشهد حراكاً غير مسبوق في مختلف المجالات.

جاء ذلك، خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم، أمس، وزير الإعلام سلمان يوسف الدوسري، الذي استعرض جهود الوزارة والأجهزة الإعلامية التي تشرف عليها في سبيل إبراز التطور والتنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في ظل دعم واهتمام الحكومة. وقدم الدوسري شرحاً موجزاً حول سبل تعزيز المحتوى الإعلامي الهادف الذي يرسم ملامح الصورة المشرقة والحضارية للمملكة.

كما استقبل نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم، أمس، وزير الإعلام سلمان يوسف الدوسري. واطلع خلال اللقاء على الجهود الإعلامية وأعمال الأجهزة الإعلامية التي تشرف عليها وزارة الإعلام لإبراز التطور والحراك التنموي الذي تشهده المملكة في ظل دعم القيادة الرشيدة، واستمع إلى شرح موجز من وزير الإعلام حول دعم العمل الإعلامي الهادف الذي يعكس ملامح الواقع المشرق والحضاري للمملكة. وأكد نائب أمير الرياض، على أهمية دور الإعلام في نقله وإبرازه للنهضة النوعية التي تشهدها المملكة، والجهود التي تقوم بها على الأصعدة كافة وضرورة مواكبة ذلك.

حضر الاستقبالين رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية المكلف الدكتور فهد آل عقران، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي، ووكيل الوزارة للتواصل الدكتور عبدالله المغلوث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *