Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير الشرقية: الخطاب الملكي يؤكد أهمية مواصلة العمل لتحقيق المستهدفات الوطنية

نوّه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، والذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين‬، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مجلس الشورى اليوم.

وقال أمير المنطقة الشرقية: «إن الخطاب تناول ما تعيشه المملكة من نهضة تنموية وبرامج نوعية طموحة، وما حققته من مراكز متقدمة عالمياً، لينعكس ذلك على ارتفاع المؤشرات التنموية المستدامة، وما شهدته من تطور الاقتصاد السعودي والتسارع التنموي لتصبح المملكة ضمن الدول العشرين الأكثر تنافسية في العالم».

وأضاف الأمير سعود بن نايف: «الخطاب الملكي أكد أهمية مواصلة العمل لتحقيق المستهدفات الوطنية ضمن رؤية 2030، وأن المملكة تسير وفق خطط مدروسة ورؤية ثاقبة لتتحقق معها المزيد من النتائج الإيجابية والمؤشرات التنموية، ويبشر بمزيد من النجاحات لتحقيق إصلاحات اقتصادية، بما يعزز النمو الاقتصادي الشامل للمملكة بإذن الله».

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *