Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير القصيم: افتتاح هيئة الغذاء والدواء لتميز المنطقة بكثرة المنتجات الزراعية والمناشط الحيوية

أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أهمية افتتاح فرع الهيئة العامة للغذاء والدواء بالقصيم لما تتميز به المنطقة من كثرة المنتجات الزراعية والمناشط الحيوية، وليكون ضمن منظومة الأدوار المتكاملة للجهات المعنية بالمنطقة، لضمان سلامة الغذاء والدواء للإنسان، والحيوان، وسلامة المستحضرات الحيوية والكيميائية، وكذلك المنتجات الإلكترونية التي تمس صحة الإنسان، وتحقيق مستهدفات جودة الحياة انطلاقاً من رؤية المملكة 2030، مشيداً بجهود ومنجزات الهيئة وتحقيق مراكز متقدمة في مجال الغذاء والدواء إقليمياً وعالمياً.

جاء ذلك خلال استقباله في الإمارة اليوم الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، يرافقه مدير فرع الهيئة بالمنطقة طلال السلوم.

واستمع أمير منطقة القصيم إلى شرح من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء عن جهود وأعمال الهيئة وأنشطتها وبرامجها في المنطقة، لضمان سلامة الغذاء والدواء، والأجهزة الطبية وتوفرها، ودور الهيئة في تعزيز الجانب الوقائي والتوعوي لدى المواطنين والمقيمين في ما يتعلق بسلامة الغذاء والدواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *