Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير المدينة يؤكد الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه أن يعزز مصلحة المنطقة وسكّانها وزوارها

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، في جلسته الأسبوعية بالقصر الحكومي أمس (الثلاثاء)، أصحاب الفضيلة والمعالي وأعيان المنطقة وجمعاً من المواطنين.

وفي مستهل الجلسة، رحّب أمير المدينة بالجميع، مؤكداً أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه أن يعزز مصلحة المنطقة وسكّانها وزوارها، والعمل على إشراك الجميع وتعزيز دورهم في مسيرة التنمية المستدامة في ظل الاهتمام والرعاية اللتين توليهما القيادة الرشيدة لجميع المناطق، في إطار السعي لدعم مستهدفات جودة الحياة، أحد برامج رؤية المملكة 2030، وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية والبلدية التي تعد شاهدة على عناية قيادة هذه البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين.

وأكد الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، على ما تحظى به المدينة المنورة من مقومات دينية وثقافية وتاريخية، إضافة إلى الممكّنات الاقتصادية المميزة التي تتمتع بها المنطقة، مؤكداً أهمية الاستثمار الأمثل لهذه المنظومة بما يثري تجربة الزائر ويظهر ملامح التطور والنمو الذي تشهده المنطقة.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، كما استمع إلى عدد من مداخلات الحضور في مختلف المجالات.

وفي ختام الجلسة، دعا أمير منطقة المدينة المنورة، المولى عز وجل أن يسدد خطى القيادة الرشيدة لكل خير وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *