Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير تبوك: نحن محظوظون في هذا الوطن

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن أي مشروع تقوم به أمانة المنطقة وبلدياتها التابعة، جزء من مشاريع كبيرة تقوم بها لخدمة الأهالي، وما يساعد على إنجازها، أن المواطنين أنفسهم أحرص على هذه المشاريع ويساعدون على تنفيذها، «هذه المشاريع هي مشاريع خير وبركة، وجزء لا يتجزأ من أهداف جودة الحياة التي تسعى المملكة لتحقيقها، ونحن محظوظون في هذا الوطن بما نجده من جودة للحياة في كافة مناحيها بفضل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد من مشروعات تصب في خدمة الوطن والمواطن».

جاء ذلك، عقب وقوفه أمس (الإثنين) ميدانياً على عدد من المشروعات التنموية التي تنفذها أمانة المنطقة، وكذلك التي تم الانتهاء منها أخيراً بالمنطقة.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد، أحد المشروعات التي نفذتها أمانة المنطقة والذي تم الانتهاء منه، أمين منطقة تبوك المهندس حسام اليوسف وعدد من قيادات الأمانة.

واستمع الأمير فهد بن سلطان، لشرح موجز عن المشروعات التي نفذتها أمانة المنطقة، ومنها مشروع نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد ومراحل إنشائه، إذ يعد النفق أحدث المشاريع التنموية في تبوك وتم إنشاؤه بقيمة إجمالية تجاوزت 143 مليون ريال ويبلغ طوله 720 متراً وبعرض يصل 28 متراً بعدد 6 حارات مرورية، ومسارات مرور علوية على جانبي النفق بعدد مسارين مروريين وحارة تخزين جانبية لكل اتجاه، إضافة إلى أرصفة وممرات مشاة على جانبي النفق، ونظام لتصريف مياه الأمطار داخل وخارج النفق، وإضاءة داخل النفق بـ120 كشافاً، وإضاءات ديكورية بعدد 1,000 كشاف لجانبي النفق و64 عمود إنارة في الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *