Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير تبوك يستقبل مدير ديوان المحاسبة ويزور الخريصي

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عادل إبراهيم عشماوي. وتسلّم خلال اللقاء نسخة من إصدار الديوان بعنوان «نشأة الديوان العام للمحاسبة ومراحل تطوره في 100 عام»، الذي يُسلّط الضوء على المراحل التاريخية للديوان منذ إنشائه في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، وصولاً إلى المرحلة الحالية في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التي حظي فيها الديوان بالدعم والتمكين، مما كان له الأثر في إحداث العديد من النقلات النوعية في طبيعة ومقومات وآثار عمل الديوان. وأكد الأمير فهد بن سلطان، الدور المهم الذي يقوم به الديوان العام للمحاسبة والقيام بمهماته الرقابية وممارسة اختصاصاته في الحفاظ على المال العام.

من جانبه، عبّر مدير عام الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عن شكره وامتنانه لأمير منطقة تبوك على توجيهاته التي تسهم في دعم وإنجاح عمل وجهود الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة.

من جهة ثانية، زار أمير تبوك، أمس، الشيخ أحمد عبدالرحمن الخريصي، في منزله بتبوك، للاطمئنان على صحته، من جهته، أعرب الخريصي عن شكره وتقديره للأمير فهد بن سلطان، على هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة منه، وحرصه الدائم على السؤال عن أبناء المنطقة، داعياً المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء، وأن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *