Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير تبوك يسلّم 202 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة.. ويشيد بجهود وزارة الإسكان

رعى أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بالإمارة اليوم، حفل تسليم مفاتيح الوحدات السكنية للمستفيدين من برنامج الإسكان التنموي، التابع لوزارة الإسكان، والبالغ عددهم 202 أسرة.

وشاهد أمير تبوك والحضور فيلماً مرئياً عن الإسكان التنموي بالمنطقة، ثم قدّم أمين منطقة تبوك المهندس حسام اليوسف شرحاً عن نماذج الوحدات السكنية وما تحتويه من مرافق تم بناؤها وفق تصاميم عصرية ومساحات متنوعة ومتعددة توافق خصوصية الأسرة السعودية وتناسب عدد أفرادها.

وفي نهاية الحفل سلّم الوحدات السكنية للمستفيدين، وقال: «إن الإسكان أولوية من أولويات واهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله».

وأضاف أمير منطقة تبوك: «إن المنصف يرى في هذه السنوات القليلة الماضية أن مشكلة الإسكان أصبحت شيئاً من الماضي، وأصبحنا نرى الآن ولله الحمد كل يوم هناك إسكان جديد، وجهود معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان والعاملين معه ملموسة في هذا الشأن، ونحن في منطقة تبوك نلمسها جيداً»، مؤكداً سموه حرص جميع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة على تقديم كامل الدعم والتسهيلات اللازمة التي تسهم في توفير المزيد من الخدمات لأهالي المنطقة من مستحقي الإسكان التنموي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *