Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير تبوك يلتقي المواطنين بمحافظة الوجه وينوّه بالنقلة الحضارية عبر رؤية السعودية 2030

التقى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في منزله بمحافظة الوجه اليوم المواطنين ومسؤولي شركة البحر الأحمر الدولية وأمالا وأعضاء مجلس الخبراء المحلي بمحافظة الوجه.

وفي مستهل اللقاء نقل أمير تبوك للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده، مؤكداً حرص واهتمام القيادة بكل شؤون المواطن وبما يحقق رفاهيته وراحته، منوهاً بما تشهده محافظة الوجه من تطور في جميع المجالات الخدمية والتنموية، مشيراً سموه إلى النقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من خلال مشاريع رؤية المملكة 2030 (نيوم والبحر الأحمر وأمالا والديسة) والتي يشرف عليها شخصياً ولي العهد، وما ستوفره تلك المشروعات من برامج ابتعاث وفرص تدريبية ووظيفية ليس في منطقة تبوك فقط بل يستفيد منها جميع أبناء وبنات المملكة وستعود بالنفع على الوطن والمواطن.

عقب ذلك استمع الأمير فهد بن سلطان إلى شرح من المدير التنفيذي في شركة البحر الأحمر الدولية توفيق بن عبدالله السعدون عن سير العمل في مشاريع شركة البحر الأحمر الدولية ومشروع أمالا وانعكاساته على أبناء وبنات المجتمع المحلي من خلال توفير الفرص التدريبية والوظيفية لهم.

من جهة أخرى بارك أمير منطقة تبوك فكرة إنشاء مجلس الخبراء المحلي بمحافظة الوجه، مستمعاً إلى شرح من الدكتور محروس بن أحمد الغبان عن أهداف ومهام المجلس والذي يهدف إلى الاستفادة من الخبرات البشرية من أبناء المحافظة؛ لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وفي ختام اللقاء سأل المولى القدير أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ.

عقب ذلك تناول الجميع طعام السحور على مائدة سموه.

حضر اللقاء محافظ الوجه شجاع بن محمد الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *