Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«أمين تحالف محاربة الإرهاب».. يبحث الاهتمام المشترك مع زامبيا

استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، أمس، وفداً من المركز الوطني لمحاربة الإرهاب بجمهورية زامبيا، يرأسه سفير زامبيا لدى المملكة دنكان موليما.

وبُحثت خلال الاستقبال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واطلع الوفد الزامبي، خلال زيارته، على أهم أعمال التحالف الإسلامي ودوره الذي يقوم به في مجالات محاربة الإرهاب المختلفة وتنسيقه الجهود الدولية وتكثيفها في كل ما من شأنه محاربة الإرهاب والتطرف العنيف، وأهم إصدارات التحالف الفكرية والإعلامية، وآخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالجماعات والأحداث الإرهابية حول العالم، وآليات الرصد والمتابعة التي يقوم بها التحالف في هذا الشأن.

ونوّه اللواء المغيدي، بدور حكومة زامبيا في محاربة كل ما من شأنه إثارة العنف والتطرف، ومبدئها السامي القائم على نبذ الكراهية.

وأكد، أن دولة زامبيا تتمتع بموقع جغرافي إستراتيجي جنوبي القارة الأفريقية، يسهم في تعزيز جهود محاربة الإرهاب الإقليمية والدولية، وتعاونها مع المنظمات الإقليمية والدولية في محاربة الإرهاب والتطرف، حيث تشارك زامبيا في العديد من المبادرات والبرامج الإقليمية والقارية التي تهدف إلى تعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب في أفريقيا، مضيفاً، أن زامبيا سيكون لها دور إيجابي عند مشاركتها التحالف مهمته النبيلة في محاربة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *