Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

‏إبرة ختم الذهب لتجديد شباب البشرة

‏انتشر في الآونة الاخيرة استخدام قناع ختم الذهب لتحقيقه نسبة عالية من الفائدة للبشرة، والجدير بالذكر أنه أحد العلاجات التي كانت تلجأ إليها الملكة كليوباترا للحفاظ على جمال بشرتها.

‏ختم الذهب عبارة عن إبر مجهرية مطلية بالذهب عيار 24 قيراط، تحتوي على هلارونيك اسيد والبلازما والفيتامينات، ويتم الوخز لضخ جرعات بسيطة مصممة لتجديد شباب البشرة وحيويتها، فتحدث هذه الإبر فتحات صغيرة في سطح الجلد تسمح بمرور الجرعة داخل البشرة.

فوائدها:

‏منع شيخوخة البشرة المبكرة فاستخدام الذهب يمكن أن يقلل من جفاف البشرة ويزيد من مستوى التمثيل الغذائي وهذا يقلل من شيخوخة الجلد. و‏تقليل حجم المسامات خاصة مع استخدام البوتوكس. و‏معالجة الضرر الذي تحدثه أشعة الشمس فالذهب يقلل انتاج الميلانين المسؤول عن لون البشرة البرونزي. و‏تقليل الخطوط الدقيقة وترطيب البشرة مع استخدام الهالرونيك. وتنشيط خلايا الجلد، و‏تحسين ندوب حب الشباب السطحية ‏يمكن رؤية النتائج في غضون ٣ ٥ ايام من العلاج. و‏يمكن إجراء هذا الإجراء كل ١ ٣ اشهر.

‏منتجات يمكن تطبيقها باستخدام ختم الذهب:

خلايا الجزعية، البلازمة الغنية بالصفائح الدموية، حمض الهالرونيك، البوتوكس، ومنتجات الميزوثيرابي.

‏البشرة المرشحة لختم الذهب:

هو إجراء مثالي ضمن الروتين للتحضير لحدث خاص فيوصى به قبل ٢ ٤ أسابيع من الحدث.

د لبنى جمال

أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر

‏بورد الجامعة الأمريكية للطب التكميلية والليزر وطب مكافحة الشيخوخة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *