Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

إضافة القصص إلى القنوات في تيليغرام

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي تيليغرام تحديثاً جديداً يتضمن عدة مزايا جديدة، ومنها توفير ميزة «القصص Stories» داخل القنوات.

وتعمل الميزة داخل قنوات تيليغرام عبر نظام جديد يُطلَق عليه اسم «نظام التعزيزات»، إذ يستطيع مستخدمو تيليغرام المشتركون في نظام «بريميوم» منح قنواتهم المفضلة القدرة على نشر القصص عبر منحها «تعزيزات Boosts». ويملك كل حساب مميز تعزيزاً واحداً يمكن منحه لأي قناة.

وذكرت المنصة عبر مدونتها الرسمية أنه كلما حازت قناة ما تعزيزات إضافية؛ ترتفع درجتها. ومع كل درجة تصل لها القناة؛ تصبح لديها القدرة على نشر قصة إضافية خلال اليوم.

ويمكن لأصحاب الاشتراك المميز في تيليغرام نقل التعزيز الخاص بهم من قناة لأخرى بعد مرور 24 ساعة، كما يمكن لأصحاب القنوات طلب التعزيزات من المشتركين عبر رابط مخصص يمكن الحصول عليه من صفحة معلومات القناة.

كما تتيح تيليغرام للمستخدمين وأصحاب القنوات إمكانية إضافة الملصقات داخل القصص للتفاعل معها عبر الضغط على تلك الملصقات، ويمكن للمستخدمين العاديين إضافة ملصق واحد، في حين يمكن للمشتركين المميزين إضافة ما يبلغ خمسة ملصقات في القصة، كما يمكن إضافة مقطع أو تسجيل صوتي إلى القصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *