Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

اختصاصية لـ«»: مواجهة «الكلاسيكو» خارج التوقعات

أكدت اختصاصية تربية خاصة وتنمية وتطوير المهارات الذاتية والشخصية والمهتمة بالمجال النفسي رباب أبو سيف لـ«» أن المباراة التي تجمع الاتحاد والنصر غداً على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ستكون مباراة جماهيرية يترقبها الجميع لكون الفريقين من الفرق الكبيرة ويمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة ونخبة من المحترفين العالميين.

وتابعت: إذا نظرنا من الناحية الفنية نجد أن النصر أفضل استقراراً من الناحية الفنية أو النفسية سواء اللاعبين الأساسيين أو الدكة أو المحترفين، بينما الاتحاد يجب عليه بذل مجهود أكثر لتحسين مستواه كثيراً خصوصاً بعد خسارته ثلاثاً من آخر أربع مواجهات بجميع المسابقات، وبجانب ذلك كثرة الإصابات التي أبعدت العديد من اللاعبين، بينما النصر يعيش فترة جيدة نفسياً وفنياً ولياقياً ويطارد الهلال في حصد النقاط والوصول إلى القمة.

وأشارت رباب إلى أن لكل مباراة ظروفها ولا يمكن التنبؤ بالنتيجة، وإنْ كانت الترشيحات تميل لصالح النصر، ولكن عنصر المفاجأة وارد، وفي الوقت ذاته فالنصر مطالب بتجنب الثقة الزائدة وعدم التهاون بفريق الاتحاد، فمثل هذه المباريات تعتمد على النتيجة، وإضافة إلى ذلك فإن الفوز يعتمد على خطة المدرب وأداء اللاعبين.

ودعت رباب الجماهير الاتحادية لدعم فريقها الذي يمر بمرحلة صعبة بعد الخسائر خلال مبارياته الأخيرة، وهنا لابد أن يدرك اللاعبون أن تراجع مستواهم سوف يؤدي تدريجياً إلى غياب جماهير الاتحاد عن المدرجات، فمراعاة هذا الجانب مهمة من الاتحاديين، كما نصحت جميع الجماهير النصراوية باستمرار المؤازرة والتفاعل مع ناديهم الكبير.

وحذرت رباب في ختام حديثها المشجعين من التراشق الإلكتروني وإظهار التعصب الرياضي، فذلك لا يفيد أي طرف، فالرياضة عموماً وكرة القدم خصوصاً مبنية على فوز وخسارة وتعادل، والأفضل الاستمتاع بمشاهدة المباراة بعيداً عن التعصب الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *