Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو والصور: صفقة التبادل – الافراج عن 39 أسيرا من السجون الإسرائيلية

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الليلة عن 39 أسيرا فلسطينيا من النساء والأطفال في عملية صفقة التبادل الثانية في إطار اتفاق الهدنة الإنسانية في غزة .

وقال شهود عيان إن جيش الاحتلال انتشر بكثافة عند البوابة التي من المقرر أن يُفرَج من خلالها عن عدد من الأسرى بموجب الصفقة مع حركة حماس ، وأطلق الرصاص وقنابل الغاز لتفريق ذوي الأسرى، فيما ينتظر مئات الفلسطينيين الأسرى الذين من المزمع الإفراج عنهم في إطار الدفعة الثانية من صفقة التبادل.

إقرأ/ي أيضا: بالفيديو والصور: تسليم الدفعة الثانية من الرهائن الإسرائيليين في غـزة الى إسرائيل

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل الأسيرة اسراء جعابيص المفرج عنها ضمن صفقة التبادل في اليوم الثاني للهدنة الإنسانية في غزة ، ومنعت الطواقم الصحفية من التغطية ، إضافة لإخراج المحتفلين من البيت ومحيطه.

إقرأ/ي أيضا: قائمة الأسرى والأسيرات المشمولين في افراجات اليوم الثاني من صفقة التبادل

ونشرت حركة حماس وهيئة الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني قائمة بأسماء الدفعة الثانية من الأسيرات المحررات والأطفال المحررين الذين سيتم الإفراج عنهم السبت، وشملت 6 أسيرات و33 طفلا وفتى، في حين قررت حركة حماس الإفراج عن 8 أطفال و5 نساء في الدفعة الثانية من الصفقة.

صور وفيديو من لحظة الافراج عن الأسرى ضمن صفقة التبادل

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *