Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

افتتحت أُولى حفلاتها في «جولة المملكة» بـ 5 ساعات طربية.. أحلام لـ«»: جمهور القصيم «ذوّيق وسمّيع»

عبرت الفنانة أحلام لـ«» عن سعادتها بـ«هذه الليلة المميزة» بانطلاق أولى حفلاتها بجولة المملكة في منطقة القصيم، مبينة أن «الجمهور السعودي عموماً ذوّيق وسمّيع، ولكن جمهور القصيم كلما أحاول أغني يطلبون أغاني الطرب، يحبون يسمعونه، وفعلاً جمهور سمّيع.. أسعدوني». وقالت أحلام «أنْ أغني في القصيم هذه إحدى أمنياتي». وكشفت عن ثاني الحفلات التي ستقدمها في محافظة جدة الأسبوع القادم ضمن فعاليات «جولة المملكة 2023». وكانت أحلام قد أحيت مساء (الجمعة)، حفلاً غنائياً جماهيرياً بمنطقة القصيم، وسط حضور غفير وحفاوة بالغة من قبل جمهورها، حيث اكتظت بهم المقاعد في الصالة الرياضية بجامعة القصيم، وقدمت النجمة أحلام العديد من أغانيها؛ (راضي بحبك، يا ليل يا جامع، حزين، هذا اللي شايف نفسه، عيوني بس، المملكة).

كما تفاعل الجمهور مع «ملكة المسرح» بحماسها معهم وسلطنتهم مع الكلمات، معبرة لجمهورها بين سطور الأغنية بقولها «يا القصيمي ما أقدر»، وتغنت أحلام لمدة 5 ساعات متواصلة، ولبت طلبات جمهورها وكان نصيب أحد الحضور أغنية «تناظر الساعة». وقدمت أحلام الشكر لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، مبدية سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير في القصيم، مزجية الشكر لمبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة. وتُعتبر «جولة المملكة» بصمة تتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *