Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميت غالا 2024 : أريانا غراندي تعود للحفل بعد 6 أعوام وتستعيد صحتها

ظهرت النجمة العالمية أريانا غراندي في حفل ميت غالا 2024، وذلك بعد غياب 6 أعوام عن هذه الفعالية، لتسجل حضورها للمرة الثانية في الحفل الذي ينتظره عشاق الموضة بشكل خاص وعشاق هوليوود أيضاً.

أريانا غراندي بصحة جيدة

وقد تألقت أريانا غراندي البالغة من العمر 30 عاماً بفستان مميز من Loewe باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها التي تتناسب وموضوع الحفل وهو المستوحى من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962، بوضع أجنحة فراشة على وجهها، لكنها حضرت وحيدة دون حبيبها إيفان سلاتر.

أريانا غراندي Ariana Grande في حفل ميت غالا 2024 (مصدر الصورة: Marleen Moise / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

وكان اللافت في إطلالة أريانا أنها كسبت القليل من الوزن، بعد ظهورها مؤخراً بنحافة عرضتها لموجة من الانتقادات على وسائل التواصل الإجتماعي.

أريانا غراندي ترد على منتقدي وزنها

وكانت أريانا غراندي قد ردت العام المنصرم على منتقدي نحافتها مبررة أن الاكتئاب سبب لها ذلك.
وفي التفاصيل ظهرت النجمة في فيديو خاص على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” وتحدثت عن التنمر الذي تتعرض له بسبب نحافتها المفرطة، حيث طالبت متابعيها بمراعاة المشاكل الخاصة التي يمكن أن يعاني منها الإنسان، مؤكدة أنها اليوم تعيش حياة صحية وراضية عن نفسها، وأن النسخة القديمة منها والتي يراها فيها الجمهور أجمل، كانت فترة غير صحية وتتبع فيها عادات غير صحية على عكس اليوم.
وقالت: “لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا ألطف ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه، ما إذا كان صغيراً أم كبيراً صحياً أو غير صحي، جميلاً أو غير جميل، يفضل ألا يتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للكآبة، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية”.
وختمت حديثها بالقول: “أنتم جميلون، مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا. أنتم جميلون”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *