Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد تأثر عادل الرويشد أثناء مشاهدته الحفل الأخير لشقيقه عبدالله الرويشد

حل عادل الرويشد شقيق الفنان عبدالله الرويشد ضيفًا في برنامج “ع السيف” المذاع على قناة “atvkw” الكويتية، وخلال الحلقة تأثر عادل وبكى أثناء عرض مقتطفات من حفل عبدالله الرويشد الأخير خلال ختام حفلات فبراير الكويت 2024.

تأثر عادل الرويشد وبكاؤه وحديثه عن مرض أخيه

تحدث عادل الرويشد شقيق عبدالله الرويشد عن شعوره متأثرًا عند رؤيته مقتطفات من آخر الحفلات التي أداها شقيقه قائلًا :” الله يشفيه ويعافيه، هذه الحفلة بكيت فيها وأنا أشاهدها في التلفزيون، لأني شعرت أن شقيقي فيه شيء، أول مرة أشاهده بهذا الوضع، ودمعت عياي”.
واستكمل : “ثاني يوم بعد الحفلة ذهبت إلى المستشفى وجدته مريضاً للغاية، وحالته متدهورة، وهو من ضمن طباعه لا يحب البقاء داخل المستشفى، وعندما كنا أطفالاً كان لا يحب الذهاب إلى المستشفيات لأي سبب، وخوفي الشديد عليه جعلني أبكي، ونصحته بالراحة”.
https://www.youtube.com/watch?v=FlbIZtwAEQ

عبدالله الرويشد يتعرض لوعكة صحية

وكان عبدالله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية، وترددت أخبار وقتها تفيد بإصابته بجلطة دماغية، دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت، ولكن طمأن مدير أعمال الفنان عبد الله الرويشد، أحمد ملك، محبي وجمهور الرويشد على صحته قائلاً: “لا صحة لإصابة الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى”.
مؤكدًا أن ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير الكويت الذي كان يوم 16 من فبراير، وأن حالته الصحية مستقرة بإذن الله، وأن وجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له.
يمكنكم متابعة .. عبدالله الرويشد من الكويت إلى ألمانيا لاستكمال علاجه

آخر حفلات عبد الله الرويشد

كانت آخر حفلات الفنان عبد الله الرويشد هي ختام الحفلات الغنائية في مهرجان فبراير الكويت في 16 من فبراير، وكان يستعد لإحياء حفل “ليلة وداعية الصوت الجريح عبد الكريم عبد القادر” بمشاركة 8 فنانين، والتي أُجلت بسب مرض الفنان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *