Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الإدارة التنفيذية للمركز الطبي الدولي تتفقد أعمال البناء بفرع مكة المكرمة

تفقد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي الدكتور وليد فتيحي برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية أعمال البناء بأول فروع شبكة المركز الطبي الدولي الجديدة في مكة المكرمة، وذلك ضمن المشروع العمراني المتكامل (استثمارات الراجحي).

وصرح الرئيس التنفيذي لشبكة المراكز الطبية المشرف على مجموعة المشاريع التوسعية للمركز الطبي الدولي الدكتور أنيس سندي أن الفرع الجديد بمكة المكرمة سيضم منظومة متكاملة للعيادات الخارجية تشمل كافة التخصصات الطبية، إضافة إلى مركز لجراحات اليوم الواحد، مركز متكامل للأشعة، إضافة إلى مركز تجميل متخصص ومجهز بأحدث التجهيزات الطبية، ومختبر يقدم الخدمات لكافة أنواع التحاليل الطبية.

وأضاف الدكتور أنيس سندي أن فرع مكة سيشتمل أيضاً على عدد من الأقسام مثل: قسم الطوارئ، قسم كبار الشخصيات (البرنامج التنفيذي)، قسم الرعاية الصحية المنزلية، قسم طب الأسرة، إضافة إلى صيدلية متاحة على مدار اليوم.

هذا إضافة إلى عدد من الوحدات الطبية، مثل: وحدة غسيل الكلى، وحدة القلب التشخيصية، وحدة الفحص التنفسي، وحدة العلاج الطبيعي، وحدة العلاج الكيماوي.

يُذكر أنه فضلاً عن وصول المركز الطبي الدولي لأهل مكة المكرمة من خلال فرعه الجديد، فإن الفرع سيخدم أيضاً المشروع العمراني الكبير (استثمارات الراجحي) بما يضم من فنادق وشقق سكنية ومكاتب.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة الإعلان عن وضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الطبية الأخرى تحت مظلة المركز الطبي الدولي وفق أعلى المعايير العالمية والتي ستتوالى تباعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *