Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الاتحاد والهلال «ما فيش حد أحسن من حد» آسيوياً

تنتظر جماهير الكرة العربية والسعودية مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الاتحاد والهلال، ضمن إياب دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال آسيا، إذ سيقام اللقاء على ملعب «الجوهرة».

وتعتبر مباراة الاتحاد والهلال كلاسيكو الكرة السعودية؛ لما تحمله من إثارة وحماس على مدار تاريخ المواجهات بمختلف المسابقات إعلامياً وجماهيرياً، ومباراة اليوم لا تقبل أنصاف الحلول، إذ لا بد من متأهل من هذا اللقاء.

يذكر، أن هذه المواجهة تعتبر الخامسة بين الفريقين في البطولات الآسيوية المختلفة، وكانت البداية في 2001 في بطولة الأندية الآسيوية وانتصر الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء، ثم تجدد اللقاء من جديد في دوري أبطال آسيا 2011، وفاز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت آخر المواجهات التي جمعت الفريقين آسيوياً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وحينها انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وفي مباراة الإياب فاز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفي هذا العام لعب الاتحاد والهلال على ملعب «المملكة أرينا» مباراة الذهاب من دور الـ8 وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *