Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الباخرة الرابعة تبحر إلى بورسعيد.. والطائرة الـ30 تصل العريش

بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وصلت الطائرة الإغاثية السعودية الـ30 مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، بالتنسيق مع وزارة الدفاع، وكانت الطائرة غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، أمس، وتحمل على متنها سيارتي إسعاف، لنقلهما إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

كما سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من ميناء جدة الإسلامي، أمس، الباخرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر البحري السعودي لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، متجهة إلى ميناء بورسعيد بجمهورية مصر العربية، تحمل على متنها 250 حاوية كبيرة، منها 225 حاوية تشتمل على مواد ومستلزمات طبية لسد حاجة المستشفيات هناك، و25 حاوية تشتمل على مواد غذائية وإيوائية، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل القطاع.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية، التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *