Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«البحر الأحمر الدولية» و «الخطوط السعودية للتموين» توقعان عقدين في مجال الإنتاج الغذائي وخدمات الغسيل

وقعت شركة البحر الأحمر الدولية، عقدين رئيسيين مع شركة الخطوط السعودية للتموين، ستنفذ من خلاله شركة الخطوط السعودية للتموين تصميم وبناء وتشغيل وحدة إنتاج مركزية لإنتاج الوجبات الغذائية لموظفي المؤسسات الفندقية، إضافة إلى تقديم خدمات الغسيل للفنادق في مشروع البحر الأحمر بما في ذلك زي الموظفين.

وبهذه المناسبة أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة البحر الأحمر الدولية جون باغانو: “نحن ملتزمون بضمان حصول شركائنا وموظفينا الذين يقيمون ويعملون في مشروع البحر الأحمر على خدمات سلسة ومستدامة. وإن شركة الخطوط السعودية للتموين والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في مجال الإنتاج الغذائي وخدمات الغسيل وفق أعلى المعايير العالمية.

وأضاف: من منطلق اهتمامنا أن يتاح لشركائنا الاستفادة من تلك المشاريع، سوف تشاركنا شركة الخطوط السعودية للتموين هذه القيم وسنعمل معاً على تطوير سلاسل التوريد المحلية من خلال التطلع إلى العمل مع الشركات المجاورة قدر الإمكان.

وتم توقيع الاتفاقيات في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة البحر الأحمر الدولية جون باغانو، والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين وجدي الغبان. كما حضر مراسم التوقيع عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة البحر الأحمر الدولية ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين وأعضاء آخرون من مجلس الإدارة والمديرون التنفيذيون.

وباعتبارها من المشاريع الأساسية في رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تلعب شركة البحر الأحمر الدولية دوراً مهماً في تنويع الاقتصاد وإيجاد الفرص للمواطنين السعوديين في قطاع السياحة كجزء من 70,000 وظيفة سيوفرها مشروع البحر الأحمر عند اكتمال التشغيل الكامل، وسيوفر هذا التعاون أكثر من 500 وظيفة تخصصية جديدة داخل المملكة.

وفي ذات السياق أعرب رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين محمد السرحان، عن فخره إلى جانب مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع الموظفين بهذا الإنجاز المهم للشركة. وأكد أن هذين العقدين يمثلان انطلاقة شراكة إستراتيجية قوية مع شركة البحر الأحمر الدولية، والتي تهدف إلى تعزيز الجهود المشتركة لخدمة صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية وترسيخ مكانتها على خريطة السياحة العالمية وبما يتوافق مع أهداف رؤية 2030، والتي تعكس وطناً طموحاً ومجتمعاً حيوياً واقتصاداً مزدهراً.

من جانبٍ آخر، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين وجدي الغبان قائلا: «من خلال عزيمة شركة البحر الأحمر الدولية على توفير تجارب عمل ومعيشة رائعة للموظفين، فإن شركة الخطوط السعودية للتموين تقف جنباً إلى جنب مع شركة البحر الأحمر الدولية في تحقيق هذه الطموحات. كما نكرر عزمنا لدعم الشركات المحلية، ونتطلع إلى أن نكون شريكاً لمشروع وجهة البحر الأحمر المتنامي».

تأتي الشراكة في الوقت الذي تستعد فيه شركة البحر الأحمر الدولية لاستضافة الزوار في وجهة البحر الأحمر قبل نهاية هذا العام. وباكتمال المشروع في عام 2030، ستضم الوجهة 50 فندقاً تحتوي على 8000 غرفة فندقية، إضافة إلى المنتجعات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *