Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

البديوي: الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة استعرض ملف مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين الجانبين

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي إن الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة استعرض التقدم المحرز للشراكة بين الجانبين بما في ذلك ملف مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاجتماع الوزاري المشترك بين أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المتحدة، أمس (الاثنين)، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، برئاسة رئيس الدورة الحالية وزير الخارجية بسلطنة عمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.

وأكد البديوي خلال كلمته أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية في المجالات كافة، بما في ذلك الشراكة السياسية والدفاعية والأمنية والتجارية والثقافية، ومواجهة التحديات التي تواجه المنطقة والعالم.

وصرح البديوي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات والقضايا الإقليمية والدولية، وكذلك تم اطلاع الجانب البريطاني على البيان الصادر عن المجلس الوزاري لأصحاب السموِّ والمعالي والسعادة وزراء الخارجية بدول مجلس التعاون في اجتماعهم التنسيقي يوم أمس، المتعلق بآخر مستجدات التطورات الراهنة مع العراق الشقيقة، بخصوص حكم المحكمة الاتحادية العليا والآثار السلبية المترتبة على هذا الحكم.

كما أشار الأمين أن دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة يسعون دائماً للعمل معاً للحفاظ على السلام والأمن والاستقرار والازدهار، والتعاون المثمر في المجالات التي تخدم المصالح المشتركة بين الجانبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *