Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

التجارة السعودية التايلندية تعمّق فرص شراكاتها الاقتصادية بملتقى جدة

بحضور القنصل العام لمملكة تايلند في جدة كيتيناي نوتاكول، والقنصل التجاري ابيشات سود، والأمين العام للغرفة التجارية في جدة رامز منصور آل غالب، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في بيشة صالح محمد، والقنصل الفخري لدى الكونغو والبرازيل نائب رئيس جمعية القناصل الفخريين الدكتور محمد الجهني، وعدد من الشخصيات العامة المعنية برفع مستوى العلاقات والتجارة بين المملكتين، دُشن الملتقى التجاري السعودي التايلندي، الذي يأتي في إطار جهود تعزيز التبادل التجاري وتعزيز الشراكات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية ومملكة تايلند.

وتم خلال الملتقى بحث فرص التعاون وتوسيع نطاق العلاقات الاقتصادية وتعزيز العلاقات الثنائية والتبادل التجاري بين البلدين، بحضور عدد من رجال الأعمال والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين من السعودية وتايلند للتعرف على فرص جديدة للتعاون والاستثمار. ووفر الملتقى منصة للتبادل التجاري والعرض والطلب في مجالات مختلفة مثل الصناعة، والزراعة، والتكنولوجيا، والسياحة، والنقل، والطاقة، والبنية التحتية، وغيرها.

الجدير بالذكر أن الملتقى وفر فرصاً لعرض المنتجات والابتكارات الجديدة أمام الجمهور السعودي، وقد تمكن الزوار من استكشاف مجموعة واسعة من المنتجات التايلندية المتنوعة، والتعرف على إمكانيات الاستثمار في تايلند، كما قدم الملتقى فرصاً للتواصل والتبادل التجاري من خلال الاجتماعات الثنائية وورش العمل والمنتديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *