Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«التقني والمهني» يخصص 8 أندية صيفية للشباب والفتيات في المناطق.. مجاناً

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أمس (الثلاثاء)، ثمانية أندية صيفية تقنية مجانية للشباب والفتيات تحت شعار نحو صيف تقني مبدع 2023م، في عدد من مناطق ومحافظات المملكة، لتنمية المهارات التقنية والمهنية. وتأتي هذه المبادرة تزامناً مع اليوم العالمي لمهارات الشباب، الذي يصادف الـ15 من يوليو الجاري، لتعزيز مفهوم التدريب مدى الحياة، ومنحهم المهارات اللازمة لبدء الأعمال الحرة.

وقال مدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس عبدالله الدحيلان، إن هذه الأندية الصيفية تهدف إلى تفعيل المسؤولية المجتمعية من خلال نشر ثقافة التدريب التقني والمهني في المجتمع، واكتشاف وصقل مهارات ومواهب الشباب والفتيات، واستثمار طاقاتهم ببرامج وفعاليات مفيدة خلال إجازة الصيف.

وأضاف الدحيلان، إن الأندية الصيفية التقنية الثمانية التي تقدم دوراتها وفعالياتها مجاناً قد توزعت على عدد من المناطق والمحافظات وهي: الكلية التطبيقية بالرياض، الكلية التقنية بالخرج، الكلية التقنية بأبها، الكلية التقنية للبنات بخميس مشيط، الكلية التقنية بالمدينة المنورة، الكلية التقنية بالقطيف، الإدارة العامة بالجوف، ونادي المؤسسة بالرياض، ببرامج وفعاليات منوعة ونوعية لصقل مهارات الشباب والفتيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *