Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

التقى سفيرة سويسرا لدى المملكة.. أمير تبوك يطلق حملة «اعتناء» ويدشن مبادرة «ارتقاء»

أطلق أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، حملة «اعتناء» التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتحصين النشء من الأفكار الضالة، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن عبدالله السند، والوفد المرافق له.

وتسلم أمير منطقة تبوك، نسخة من السجل العلمي للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه، وتقريراً عن جهود الرئاسة في موسم حج ١٤٤٤هـ.

ونوّه أمير تبوك، بالاهتمام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مؤكداً أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهمات.

من جهة ثانية، دشن أمير منطقة تبوك، مبادرة «ارتقاء» إحدى مبادرات (أنتم منا ونحن معكم) التابعة لمركز المبادرات التنموية بإمارة المنطقة، بالتزامن مع اليوم العالمي للإعاقة التي تعنى بتدريب وتوظيف عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والحسية وتمكينهم لمواجهة متطلبات سوق العمل بالمهارات اللازمة وتحفيز المنشآت في القطاع الخاص على توفير بيئة عمل ملائمة للأشخاص ذوي الإعاقة. جاء ذلك خلال استقباله مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك منيف الحربي وعدداً من الأشخاص ذوي الإعاقة.

كما استقبل أمير منطقة تبوك، سفيرة سويسرا لدى المملكة ياسمين شاتيلا، والوفد المرافق لها، التي تزور منطقة تبوك حالياً. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *