Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

حصريا مسلسل حب بالصدفة الحلقة 2 مترجمة – تركيا اليوم

ينتظر محبو الدراما التركية الحلقة الثانية من مسلسل حب بالصدفة، وفي الحلقة الجديدة من المسلسل، يقبل أوكان Vildan كزوجته، بينما تواصل نازلي تهديد سيفان، ومن ناحية أخرى، يستعد تحسين لحفل زفاف مع عائلة سيمال في أقرب وقت ممكن.

وترى نازلي Şimal بجوار سيفان وتبدأ في أن تتسبب في المتاعب، بينما يقوم والد فيلدان، الذي يعتقد أن أوزان قد اختطف ابنته، بغارة مسلحة.
وتم إصدار المقطع الدعائي للحلقة الثانية من المسلسل الصيفي الجديد لـ Koliba Film بعنوان Accidental Love أو حب بالصدفة، من تأليف بكير باران سيتكي ورنا ماماتلي أوغلو، وهو من بطولة اوميت كانتارجيلار، وسودة زلال جولار.

اوميت كانتارجيلار(سيفان)، وسودة زلال جولار (Şimal)، بوراخان يلماز (دكتور كنان)، سيلين إشيك (نازلي)، أيكان كوبتور (فيلدان)، دنيز ألتان (أصلي)، اوجور كافوسوغلو، سيرفيت باندور، سعدي جليل جنكيز، بوراك تامدوجان، علي حيدر كاتالتيب، قصة كاندانادام، تكين معاصر، نرمين اصلان، منظمة نالان، بيلور بينار يلماز.

تم إصدار المقطع الدعائي الأول لمسلسل صيفي جديد لـ Koliba Film بعنوان Accidental Love أو حب بالصدفة، من تأليف بكير باران سيتكي ورنا ماماتلي أوغلو، وهو من بطولة اوميت كانتارجيلار، وسودة زلال جولار.

ستكون قصة حب هي موضوع المسلسل التلفزيوني Kazara Aşk الذي سيلتقي مع الجمهور على Star TV، وإليكم المقطع الدعائي الأول لمسلسل Accidental Love أو حب بالصدفة.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *