Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«الحج والعمرة»: 15 ذو القعدة آخر موعد لدخول حاملي تأشيرة العمرة للمملكة

نبّهت وزارة الحج والعمرة إلى أن تأشيرة العمرة للقادمين من خارج السعودية، تبلغ مدتها 3 أشهر، وتبدأ من تاريخ الدخول إلى السعودية، على أن تنتهي بحد أقصى في 29 ذو القعدة، وقد تختلف حسب برنامج المعتمر.

وشددت الوزارة، في ردها خلال اليومين الماضيين على منصة «إكس» من خلال حساب «العناية بالمستفيدين» التابع للوزارة، على أن آخر موعد لدخول حاملي تأشيرة العمرة هذا العام هو تاريخ 15 ذو القعدة 1445، وأن آخر موعد للبقاء في السعودية لحامل تأشيرة العمرة هو تاريخ 29 ذو القعدة 1445.

وكانت «الحج والعمرة» قد تفاعلت مع تساؤلات المستفيدين عبر منصة «إكس» بتاريخ 14 أبريل الجاري، موضحة أن صلاحية تأشيرة العمرة 3 أشهر من تاريخ إصدارها، بدلا عن تاريخ الدخول إلى المملكة، على أن تنتهي بحد أقصى في 15 ذو القعدة من كل عام هجري، وذلك بموجب التنسيق مع وزارة الخارجية السعودية، قبل أن تعود مجدداً وتوضح أن صلاحية التأشيرة تبدأ من دخول المملكة، وأن آخر موعد للبقاء في السعودية هو 29 ذو القعدة.

وأكدت الوزارة أنه لا يمكن تمديد تأشيرة العمرة التي مدتها 90 يوماً، كما لا يمكن تحويلها إلى تأشيرة أخرى، ويمكن تصميم برنامج العمرة والتقدم بطلب إصدار تأشيرات العمرة من خلال المنصات الإلكترونية المعتمدة لخدمات العمرة للأفراد، عبر زيارة الرابط التالي: https://nusuk.sa/ar/partners.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *