Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الخليج يجدد الثقة في «بيدرو».. ويتعاقد مع ايفو

أعلنت إدارة نادي الخليج تجديد عقد المدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل لمواصلة قيادة الفريق موسمين إضافيين حتى 2025، بعد نجاحه في البقاء بالفريق في دوري روشن.

وقاد بيدرو الفريق في الموسم الماضي بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى، وحقق نتائج إيجابية وخصوصا في الدور الثاني بعد تجديد عناصر الفريق، وأنهى الدوري في المركز 14 بعد حصوله على 31 نقطة بعد انتصاره في 9 مواجهات وتعادله في 4 مباريات وخسارته في 17 لقاء فيما سجل 30 هدفا واستقبل 44 هدفا.

من جهته أبدى البرتغالي بيدرو اعتزازه بثقة النادي في عمله ونتائج مشروعه الذي أعلن عنه منذ توقيعه العقد في الموسم الماضي، مبدياً حماسه لإكمال المشروع وخلق فريق قوي وطموح، وقال: «رغم كل الظروف يجب أن نتحد كفريق وإدارة وجماهير للمضي قدمًا خلال منافسات الموسم المقبل، وتحقيق نتائج ومستويات أفضل».

يشار الى أن الخليج بدأ بإعلان صفقاته منذ أسبوع تقريباً، وتعاقد مع المدافع بندر المطيري، والظهير الأيمن سعيد آل حمسل، وجدد عقد المدافعين عمر العودة ومحمد خبراتي، كما استعاد لاعبه السابق في خط الوسط عبدالله السالم الذي خاض تجارب ناجحة مع أندية النصر والفيحاء والاتفاق، وعلى مستوى اللاعبين الأجانب تعاقد مساء اليوم مع جناح فريق فاماليكاو البرتغالي ايفو رودريغيز لمدة موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *