Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الدجين مستشاراً إعلاميا للمنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي

أعلنت مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف (AIJRF) في دبي عن اختيار الزميل مبارك الدجين مستشارا إعلاميا للمنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي الذي أطلقته المؤسسة عام ٢٠٢١م ويهتم بدراسة واستشراف مستقبل قطاعي الإعلام والترفيه عالمياً.

ويعد المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي الذي تقام نسخته الثالثة خلال شهر مايو القادم في دبي منصة سنوية تجمع الأكاديميين والإعلاميين وشركات تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والمؤسسات التعليمية والمؤسسات الحكومية لاستشراف تقنيات الثورتين الصناعية الرابعة والخامسة وتأثيرها على مستقبل الإنسان كما يشرف المنتدى على المؤشر العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي (GAIJI)، والذي تم تصميمه لقياس وتتبع وتصور أداء الشركات الإعلامية في استخدام تقنيات الصحافة بالذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى ونشره والترويج له.

يذكر أن الزميل مبارك الدجين، حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والعلاقات العامة ودرجة الماجستير في الصحافة الإلكترونية، وخبير في مجال «صحافة الموبايل» وقد سبق له تولي إدارة الإعلام في الهيئة الملكية للجبيل وينبع ويعمل حالياً نائباً للرئيس للاتصال المؤسسي في شركة «سالك» إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *