Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الدون والمجنون.. قمة تشعل الكون

«استر يا ستار.. ديربي العاصمة نار».. قد يكون المانشيت يليق بقمة الجولة الـ«15» من مباريات دوري روشن والتي ستجمع قطبي العاصمة الرياض الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي «الدرة».

حيث سيكون هناك تحدٍ من طراز فريد من نوعه بين النجمين الدوليين الكبيرين قائد النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الملقب بـ«الدون» هداف مسابقة الدوري بـ«15» هدفاً، وهداف الفريق الهلالي «المجنون» كما يطلق عليه الدولي الصربي الكسندر ميتروفيتش الذي يحتل الوصافة بـ«11» هدفاً.

تحديات مليئة في ديربي الغضب بين الأزرق والأصفر الذي سيكون محط أنظار العالم أجمع، الذين ينتظرون ما ستسفر عنه القمة الكبيرة، خصوصا أن المستطيل الأخضر يحتضن نجوما عالمية ومحلية دولية كبيرة لها اسمها ومكانتها في الساحرة المستديرة.

الدون والمجنون.. غزارة تهديفية لا تتوقف من مباراة لأخرى، بأشكال وألوان على طريقتيهما اللتين تروق لهما، فالنجمان الدوليان مرعبان لجميع الحراس، فكيف سيتعامل الدولي المغربي ياسين بونو والدولي السعودي نواف العقيدي اللذان سيكونان في اختبار صعب أمام رونالدو وميتروفيتش؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *