Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الراجحي يكرّم «الأهلي» بالمركز الأول لجائزة العمل التطوعي

كرّم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي البنك الأهلي السعودي لفوزه بالمركز الأول للجائزة الوطنية للعمل التطوعي عن القطاع الخاص في مسار دعم العمل التطوعي، وذلك نظير جهوده المميزة ومساهماته الفعّالة في دعم العمل التطوعي خلال العام 2023 تزامناً مع يوم التطوع السعودي والعالمي الذي يوافق الخامس من شهر ديسمبر من كل عام.

جاء ذلك خلال حفل يوم التطوع السعودي والعالمي والجائزة الوطنية للعمل التطوعي الذي أقيم (الثلاثاء) الماضي في الرياض، حيث سلم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية البنك الأهلي السعودي الجائزة الوطنية للعمل التطوعي.

ومن جهته، ثمّن رئيس الشؤون القانونية لمجموعة البنك الأهلي السعودي وليد عبدالشكور الذي تسلم جائزة البنك دور الوزارة البارز وجهودها المثمرة في تحقيق المستهدفات الوطنية لبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 المتمثلة في الوصول إلى مليون متطوع، وأعرب عن اعتزازه بحصول البنك على هذه الجائزة التي تستهدف تحقيق التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات المجتمعية لتعزيز مفهوم العمل التطوعي وترسيخ مفاهيم وقيم التطوع بين أفراد المجتمع.

واستحق البنك الأهلي السعودي الفوز بهذه الجائزة إثر دوره الرائد كشريك استراتيجي لتفعيل العمل التطوعي من خلال برنامج البنك الأهلي للعمل التطوعي، حيث شملت الجائزة عدة معايير من بينها: وجود كيان معني بإدارة العمل التطوعي، وأهداف خاصة بتفعيل العمل التطوعي، وآليات تنظيمية لدعم العمل التطوعي، وأخيراً قيمة الدعم المالي أو المادي وعدد الجهات المستفيدة والنتائج المحققة على المستفيدين والمتطوعين، فضلاً عن انسجامه مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *