Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الرياض: مقاول يعتدي على «رصيف المشاة» في «الفلاح»

لم يشفع لرصيف المشاة في شارع الميزان بحي الفلاح، شمال الرياض، الاهتمام والتطوير الذي أولته له أمانة منطقة الرياض، من الاعتداء عليه في وضح النهار، وانتهاك مميزاته ومواصفاته.

إذ فوجئ السكان باعتداء مقاول على رصيف المشاة المخصص لممارسة الرياضة بوجود «سواتر حديدية» خاصة بمشروع، وضعها المقاول دون مراعاة لبرامج جودة الحياة، ورفع السكان بلاغاً إلى أمانة منطقة الرياض، عن الاعتداء لمحاسبة المعتدي، الذي لم يراعِ الأنظمة، وتسبب في تعطل عنصر مهم من عناصر جودة الحياة في الحي. وأبدى عدد من سكان الحي رفضهم لتصرف المقاول.

وطرحت «»، اعتداء المقاول على أمانة منطقة الرياض، فأكدت أن الموقع المذكور مرصود مسبقاً عن طريق الحملات الميدانية لمراقب الحي، وتم إشعار المسؤول في حينها بمراجعة البلدية لوجود عدد من الملاحظات ومنها التعدي على الرصيف دون إذن مسبق من الجهة المالكة لمشروع تطوير الأرصفة، كما تم رصد ملاحظات جديدة ومنها التعدي على الرصيف بوضع سياج المشروع دون تنسيق مسبق، ما تطلب إرسال إشعار مراجعة آخر. وأكدت الأمانة مجدداً حرصها على معالجة الملاحظات وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *