Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الزعيم .. نصر وكأس

توج معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فريق الهلال بكأس موسم الرياض، بعد فوزه على نظيره فريق النصر بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد المملكة، فيما حصل نادي النصر على المركز الثاني والميداليات الفضية.

بدأ اللقاء بسيطرة هلالية وسنحت عدة فرص للهلال إلى أن تمكن سافيتش من إحراز الهدف الأول لفريقه الهلال (د: 17)، وكاد مالكوم أن يضيف الثاني سريعاً ولكن تألق الحارس راغد النجار حال دون ذلك، ومن كرة خادعة استطاع سالم الدوسري أن يضاعف النتيجة للهلال (د: 30)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، بادر النصر بالهجوم بإشراك ساديو ماني الذي كاد أن يقلص النتيجة لولا براعة الحارس ياسين بونو لتصل الكرة لأوتافيو ويلعبها مقصية فوق العارضة، وحرمت راية التسلل هدفاً هلالياً عن طريق علي البليهي، وكانت آخر الفرص النصراوية تسديدة قوية من تاليسكا مرت فوق العارضة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وبعد اللقاء، تُوج الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تُوج النصر بالميداليات الفضية، وحصل لاعب الهلال سافيتش على كأس أفضل لاعب في المباراة، فيما حصل زميله ميتروفيتش على كأس أفضل لاعب في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *