Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الزعيم والعميد.. ينتصران

واصل الهلال سلسلة انتصاراته وتخطى ضيفه الرائد بثلاثة أهداف لهدف، كما انتصر الاتحاد على ضيفه الرياض بهدفين دون مقابل، في ختام لقاءات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

في ظهوره الأول على ملعبه الجديد «المملكة أرينا» في دوري روشن السعودي انتصر الهلال على نظيره الرائد بنتيجة 31، وأحرز أهداف الهلال الثلاثة ألكسندر ميتروفيتش هدفين (د:3، ومن ركلة جزاءد:29) وكوليبالي (د:52)، فيما جاء هدف الرائد الوحيد عن طريق أمير سعيود (د:90+6).

وبهذه النتيجة، يحقق الهلال فوزه الـ18 ويصل للنقطة 56 مبتعداً بصدارة الدوري، فيما تلقى الرائد الخسارة الـ11 وتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الـ14.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، قاد المهاجم عبدالرزاق حمدالله فريقه الاتحاد لفوز مستحق على ضيفه الرياض بإحرازه هدفي اللقاء (د:12، د:90+7)، ليحقق الاتحاد فوزه العاشر ويصل للنقطة الـ34 في المركز الخامس، فيما تلقى الرياض الخسارة الـ11 وتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الـ15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *