Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

السعوديون في سوق واقف

أجواء تنافسية حماسية تتخللها دموع الفرح والحزن بين الفرق المنافسة والمشاركة في #كأس_آسيا_2023، حيث رأينا دموع الفرح لمنتخب سوريا لتأهله لأول مرة في بطولة كأس آسيا مع ترديد (بدنا نفرح) التي قالها مراسل ومترجم المنتخب السوري مما أثار تعاطف الوسط الإعلامي والجماهيري.

**

السعودية تصنع الحدث

أجواء جميلة وصاخبة نراها من جماهير المنتخبات المشاركة في قطر هذه الفترة خاصة في سوق واقف، ولكن الجميع يشهد أن الجماهير السعودية أحدثت نقلة نوعية في عالم التشجيع والمساندة حيث إن الاحتفالات تمتد إلى ساعات الفجر فرحاً بفوز المنتخب.

والمثير للاهتمام أن هذه اللحظات كانت ممزوجة بالكثير من الفُكاهة ومساعدة الجماهير لبعضها عند فقدان أي غرض شخصي أثناء المسيرة.

ففي وسط الاحتفال ترتفع الأصوات بحثاً عن صاحب جوال أو مفتاح مفقود مما جعل الأجواء في سوق واقف استثنائية ومميزة وأكثر تلاحماً بين الجماهير المشاركة.

والأعظم من ذلك أننا سمعنا الكثير من الأشقاء بالدول الخليجية والعربية يُساندون المنتخب السعودي ويرفعون الشعارات فرحاً واحتفالاً مع ترديد (عاش سلمان ملكنا عاش سلمان)، وهذا انعكاس وإثبات لمحبة الجميع لنا، التي نراها بشكل خاص في التجمعات والبطولات الرياضية، وهنا تتجلى الروح الرياضية التي تجمع الجميع مهما كانت النتيجة.

منافسات حامية بين المنتخبات حيث حقق المنتخب الفلسطيني إنجازاً تاريخياً للمرة الأولى بتأهله إلى الدور الثاني بالإضافة لتأهل المنتخب السوري أيضاً للمرة الأولى في تاريخ بطولة كأس آسيا.

***

النصر والصين

النصر حديث العالم دائماً وأبداً، فمع البطولات القائمة والمنافسات العالمية إلا أن زيارة نادي النصر السعودي للصين أحدث ضجة إعلامية واسعة بجانب الحشد الجماهير من الشعب الصيني والتزاحم لاستقبال نجوم النصر العالمي.

ففي كل مرة نرى هذا الحشد والتجمهر الذي ينعكس إيجابياً على الرياضة السعودية بشكل عام والنصر بشكل خاص، وهذه رسالة تثبت قيمة رؤية 2030 التي تسعى لتطوير الرياضة السعودية والوصول بها إلى أعلى المراتب عالمياً.

بالإضافة إلى التصريحات المستمرة في كل اللقاءات من قائد النصر #كريستيانو_رونالدو، التي عكست حبه للسعودية وللنصر بشكل خاص ويطلب من خلالها الدعم المستمر دائماً للدوري السعودي مع إثباته أمام العالم أن الدوري السعودي ذو قيمة عالية ومنافسة قوية بل ويصنفه من أفضل ثلاثة دوريات بالعالم.

***

يقول الشاعر سلطان المريخي

ترى السعودي ما تخيب ابه الظنون

لا ما انعرف بالقول بالفعل انعرف

الله خلقنا على (القمة) نكون

ما عمرنا صرنا على الدنيا طرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *