Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

السفير الإيراني: السعودية تقوم بجهود عظيمة لنشر الإسلام الوسطي المعتدل

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة الدكتور علي رضا عنايتي.

ونوّه خلال اللقاء بالجهود المباركة من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد التي تخدم الإسلام والمسلمين والعمل الإسلامي والإنساني، التي تعكس الصورة الحقيقية لدين الإسلام.

وأشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تسعى من خلال برامجها المتنوعة والمتعددة لبيان سماحة الدين، وأنه دين اعتدال ووسطية ويدعو للتعايش والتراحم بين جميع الناس.

من جانبه نوّه السفير الإيراني بما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود عظيمة وكبيرة لخدمة الإسلام والمسلمين ونشر الإسلام الوسطي المعتدل وخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، ومشاريع التوسعة الجبارة التي يشهدها الحرمان الشريفان لراحة الحجاج والمعتمرين والزوار.

وأشاد بما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من أعمال كبيرة تخدم الإسلام والمسلمين سواء في ما يخص العناية بالقرآن الكريم وتنظيم المسابقات التي تعين وتشجع الناشئة بالإقبال على كتاب الله عز وجل، أو في ما يخص الدراسات والبحوث الإسلامية التي يستفيد منها عامة الناس، أو خدمتها لبيوت الله والعناية بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *