Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«السنبلة» تهدي ضيوف الرحمن «عسل الشفاء» وتتمنى لهم حجاً آمناً وصحيّاً

تزامناً مع الحملات الصحية والتوعوية التي تقوم بها وزارة الحج والعمرة والتي تهدف إلى وقاية ضيوف الرحمن من الاضطرابات الصحية خلال أداء المناسك، اختارت مجموعة السنبلة «عسل الشفاء» لتهديه لحجاج بيت الله الحرام، حيث تم توزيع أكثر من 300 ألف عبوة على مدار 7 أيام في كل من عرفة ومنى ومناطق مختلفة من مدينة مكة المكرمة.

عسل الشفاء لضيوف الرحمن

تأتي مبادرة توزيع عبوات «عسل الشفاء» ضمن المبادرات المجتمعية لمجموعة السنبلة، وتم اختيار عسل الشفاء الطبيعي 100% من بين عشرات المنتجات ليكون بمثابة وجبة خفيفة لضيوف الرحمن في موسم الحج عبر عبوات صغيرة سهلة الحمل وسهلة الاستخدام يمكن تناولها في أي وقت وأي مكان، وتمنح الحاج جرعة من الطاقة والنشاط للوقاية من الإجهاد والتعب، خلال أداء المناسك.

وعن هذه المبادرة السنوية عبر السيد سامر كردي رئيس مجلس الإدارة لمجموعة السنبلة عن سعادته بهذه المبادرة التي وصفها بأنها أهم المبادرات المجتمعية في المجموعة، وقال: نسعى دوماً في مجموعة السنبلة بأن نكون مساهمين وداعمين لمختلف المبادرات التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لضيوف الرحمن كل عام، لذلك اخترنا «عسل الشفاء» لنقدمه هديةً صحيةً، تعزز المناعة وتمد جميع حجاج بيت الله بالطاقة اللازمة لحج صحي وآمن.

وأضاف: نهتم في السنبلة بجودة العسل وتنوعه وعناصره المغذية بدرجة عالية لنقدم منتجاً طبيعياً ونقياً 100% من خلية النحل في الطبيعة دون أي إضافات، ونتأكد من أنه يتوافق مع أعلى المعايير العالمية، وهو حاصل على توثيق الهيئة العامة للغذاء والدواء، وعلامة الجودة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة SASO. كما يحتفظ عسل الشفاء بمكانة عالية كأول علامة تجارية للعسل في السعودية وأحد أكبر خمس علامات تجارية للعسل في العالم.

يذكر أن مجموعة السنبلة واحدة من أكبر شركات تصنيع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ومنذ 40 عاماً وحتى الآن أسس «عسل الشفاء» اسماً رائداً وعلامة تجارية ترتبط بجودة صناعة العسل بدأت من داخل السعودية وصولاً لأكثر من 40 دولة حول العالم تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *